شركة عزل مستودعات عزل حراري مستودع

شركة عزل مستودعات عزل حراري مستودع

شركة عزل مستودعات تقدم لكم افضل الطرق الحديثة في عزل اسطح المستودعات عوازل مائية وحرارية مع الضمان عزل لمنع تسربات المياه داخل المستودعات وايضا عزل حراري لتوفير فواتير الكهرباء عن طريق منع تسرب الحرارة داخل المستودع بافضل مواد العزل الاصلية وبارخص اسعار عزل الاسطح بالمملكة.

شركة عزل مستودعات

شركة الرائعون للخدمات المنزلية تقدم لكم خدمات عزل المستودعات باقل الاسعار عزل مستودع بالفوم المائي الحراري عزل للحفاظ على سقف المستودع من الصدا والتآكل نتيجة العوامل الطبيعية افضل شركة تطبيق عوازل بالمملكة مهما كانت المساحة كبيرة لا تقلق فلدينا عمالة مدربة جيدا على تنفيذ ورش العزل بكل مهارة مع تقديم ضمان 10 سنوات على عملية العزل تواصل معنا شركة عزل اسطح شينكو.

افضل شركة عزل مستودعات بالمملكة

حرصنا على ان نكون الافضل في مجالات العزل المختلفة وذلك باننا:

  • نقدم الخدمة في جميع مدن المملكة على مدار ال 24 ساعة.
  • نوفر افضل مواد العزل المستوردة سواء امريكية او المانية او خليجية.
  • فنيين مدربين على اعلى مستوى للتعامل مع مختلف انواع الاسطح والقيام بالعزل على افضل وجه.
  • احدث سيارات وادوات تمكن الفنيين من تطبيق العزل على الوجه الصحيح.
  • ارخص اسعار عزل مستودعات بالمملكة عزل اسطح الهناجر.
شركة عزل مستودعات

شركة عزل مستودعات

خطوات عزل مستودع بالفوم

بعد تنظيف سقف المستودع جيدا واخلاء كل ما به من مخلفات وغيره يبدا فنيين العزل برش مادة الفوم على السطح واعطاءه السماكة التي طلبها العميل فيمكن رش وجهين فوم او ثلاث او اربع على حسب السماكة ثم يقوم الفنيون بدهان طبقة الاكريليك على الاسطح لحماية المادة العازلة من درجات الحرارة الملتهبة حيث يتميز الفوم بخفة وزنه وسهولة التصاقه بالاسطح المعزوله عازل فوق الزنك.

عزل حراري مستودع

من الضروري القيام بعمل عزل حراري في المستودعات لان اسقف المستودع الصاج يلتهب من حرارة الشمس فيؤذي الاشياء المخزنة بالمستودع ويتلف اي شيء بداخله فمن الضروري القيام بمثل هذا العزل لحمايته من التلف وتعتبر افضل مادة عازل حراري لاسقف المستودع مادة الفوم لقوة عزله المائي والحراري ل عزل اسطح الهناجر وسعره الرخيص بالنسبة للانواع الاخرى.

شينكو عازل حراري

يتميز عزل الفوم بان له القدرة على عزل جميع انواع الاسطح سواء معدنية او خشبية او زجاجية او اي انواع اخرى فهو عازل حراري مميز لاحتوائه على مواد تمنع وصول الحرارة خلال العزل وتسربها للاسطح ويتميز الاسطح الشينكو برخص تكلفتها فيسعى العملاء على القيام بالعزل لعدم التعرض لتسربات المياه خلال السطح وتسبب مشاكل لها.

عزل حراري مستودع

عزل حراري مستودع

عزل سقف صاج

يمكن عزل الصاج بعدة مواد منها الفوم لتميزه بعزل مائي وحراري عن طريق رشه على الاسطح الصاج ويمكن استخدام ايضا الالواح المعدنية لعزل الاسقف الصاج ويمكن عزل الصاج عن طريق الالياف الزجاجية ايضا لتميزها بامتصاص الحرارة وهناك انواع اخرى من مواد العزل المختلفة للاسطح الصاج.

عزل اسطح صاج

نستخدم افضل المواد لعزل الاسطح الصاج والاسطح المعدنية ضد الماء والحرارة حماية المباني والاسطح من الامطار التي تتعرض لها وتؤذيها عزل الاسقف الزنك مائي وحراري نستخدم مواد صديقة للبيئة نتميز بالخبرة لسنوات طويلة في عمليات عزل الاسقف الصاج نحمي المنازل من اشعة الشمس المحرقة عن طريق تطبيق كافة العوازل المتميزة شركة الرائعون على دراية باحدث الطرق للقيام بالعزل على افضل وجه.

أسعار عزل مستودعات

حرصنا في شركة الرائعون على تقديم عروض وتخفيضات على عزل المستودعات والمساحات الكبيرة لكسب ثقة العملاء مع توفير افضل المواد العازلة وافضل فنيين مدربين على رش الفوم باسهل الطرق واقل الاسعار تواصل معنا واحصل على افضل الاسعار.

اقرا ايضا: شركة عزل خزانات شمال الرياض

 

 

قُم بإرسال تقيمك النهائي

اتصل بنا الآن
خدماتنا متاحة على مدار الساعة
تقيمات العملاء
5
5
50.3%
4
20.3%
3
14.2%
2
10.2%
1
5.1%