عزل اسطح الهناجر

عزل اسطح الهناجر

عزل اسطح الهناجر من الامور التي يسعى إليها الكثير من الناس، حيث ان سقف الهناجر يتكون من الصاج، الذي هو بدوره ماص شديد للحرارة فترتفع درجة حرارة الصاج، ويكون المكان تحته شديد الحرارة، لذلك نقدم لكم في شركة الرائعون افضل عزل هناجر بالمملكة، عازل مائي وحراري للهناجر بارخص الاسعار اتصل بنا الآن 0576153176.

عزل اسطح الهناجر

للهناجر ضرورة كبيرة حيث يحتاج إليها العملاء في اغراض كثيرة منها، تخزين الاثاث لفترات طويلة، وايضا في حفظ منتجات الشركات لاستخدامها لاحقا، كما يستخدم في الحفاظ على معدات المصانع والشركات، وايضا لإنشاء الورش الحديدية وغيرها، لذلك صار من الازم حفظ هذه الهناقر من اي اضرار قد تحدث لها، من العوامل الخارجية سواء حرارة او مياه، لذلك تقدم شركة الرائعون عزل الهناجر بافضل طريقة شركة عزل اسطح شينكو.

مميزات عزل اسطح الهناجر

من اهم مميزات عزل سقف الهناجر من خبرة مقاول عزل اسطح هي:

  • عازل مائي 100% لحماية ما بداخل الهناجر من التلف والضرر نتيجة تسرب المياه من صاج الهنجر الى داخله.
  • عزل حراري مميز يمنع وصول درجات الحرارة الكبيرة والضرر بالمنتجات والأغراض التي تتأذى بارتفاع الحرارة.
  • تقليل درجات الحرارة بقدر كبير يصل الى 60% حيث يوفر تشغيل المكيفات داخل الهناجر.
  • حماية شينكو الهناجر من التلف والضرر مع مرور الزمن تاثرا بالحرارة والمياه وبالتالي توفير الاموال.
  • تقوية سقف الهناجر وصلابتها فتحميها من الاعوجاج نتيجة المشي عليها.
  • عزل صوتي لمنع الأصوات المزعجة داخل الهناجر عازل شينكو حراري.
عزل اسطح الهناجر

عزل اسطح الهناجر

خطوات عزل اسطح الهناجر

تقوم شركة الرائعون بعدة خطوات للقيام بعمل عزل اسطح الهناجر وهي:

تنظيف اسطح الهناجر

وذلك عن طريق ادوات النظافة المميزة لدى شركتنا فنقوم بالتنظيف جيدا لكي يتم العزل على اكمل وجه وعدم ترك اي ترسبات او مياه او مواد رملية على السطح.

عزل اسطح الهناجر بالفوم

الفوم بولي يوريثان هو افضل مادة لعزل الهناجر فهو عازل فوق الزنك ممتاز، حيث انه عزل مائي وحراري رائع كما انه يتم خلط المادتين العازلتين بماكينة رش الفوم، ثم يتم تحديد سماكة العزل المطلوبة بحيث لا تقل عن 3 سم لتؤدي الى عزل سقف الهناجر مائيا وحراريا بافضل طريقة.

طبقة حماية عزل الهناجر

اضافة طبقة حماية لعزل الفوم للهناجر ولها ضرورة قصوى، حيث انها تعمل على حماية العزل من التلف نتيجة درجات الحرارة الشديدة، لذلك وجب تركيب طبقة الحماية بعد القيام بالعزل ثم تجديد هذه الطبقة كل 10 اعوام عزل الشينكو بالفوم.

عزل سقف الهناجر

يتميز سقف الهنجر بانه منخفض من الطرفين وفي الوسط عالى، ويتم صناعته من الصاج ويراعى عند شرائه ان يكون مادة الصاج متينة للقدرة على المشي اعلاه، حيث توجد بعض الانواع ضعيفة جدا يصعب التنقل فوقها، وربما أدت الى سقوط من يمشي عليها، لذلك يجب اختيار المادة جيدا وسماكة الصاج، وبعد ذلك يجب على الفور القيام بعملية العزل للحفاظ على شينكو الهناجر من عوامل الجو، التي قد تسبب له الضرر شركة عزل فوم بالرياض.

افضل عزل اسطح الهناجر

عزل سقف الهناجر

ماهو افضل عازل للهناجر؟

يعتبر الفوم هو اقوي نوع عزل يستخدم في عازل الهنقر، حيث يتميز بعدة امور وهي ان الفوم بولي يوريثان يقوم بالالتصاق الشديد بسقف الهنجر، مما يصعب تلفه وتكسيره غير ان الفوم افضل عازل حراري ومائي للهناجر، لما يتمز به من صفات جعلته افضل عزل حيث تحتوي مكوناته على مواد تمنع وصول الحرارة والمياه الى داخل الهنجر انظر شركات العزل المعتمدة.

ماهو عازل هنقر؟

الفوم عازل هنقر بدرجة اولى فهو افضل العوازل المائية والحرارية، يتم تركيبه بعد التنظيف بواسطة فنيين على اعلى مستوى من الكفاءة، بمواد اصلية صناعة وطنية وخليجية وبارخص اسعار رش الفوم بالمملكة 25 ريال سعودي، كما يوجد عازل هنقر آخر وهو المازوت والقطران يقوم بالعزل بكفاءة ايضا لكن الفوم افضل منه.

انظر ايضا: شركة عزل خزانات بالرياض

 

 

قُم بإرسال تقيمك النهائي

اتصل بنا الآن
خدماتنا متاحة على مدار الساعة
تقيمات العملاء
5
5
50.3%
4
20.3%
3
14.2%
2
10.2%
1
5.1%