خطوات العزل الاسمنتي

خطوات العزل الاسمنتي

خطوات العزل الاسمنتي مهمة لعملية العزل خاصة انه عزل مائي ممتاز لحماية المباني والمنشآت من تسربات المياه ويمكن تطبيق هذا النوع من العزل للخزانات والاسطح والمسابح وغيرها حيث انه له القدرة على التماسك وعازل قوي ضد التسربات وحماية الاسطح والخزانات من التلف الذي قد يصيبها.

خطوات العزل الاسمنتي

تختلف خطوات العزل على حسب المكان المراد عزله سواء خزانات او حمامات او اسطح او مسابح ولكن توجد عدة خطوات العزل الاسمنتي ثابتة منها:

  • تنظيف المكان المراد عزله جيدا من اي شوائب.
  • خلط مواد العزل الاسمنتي جيدا باستخدام الاجهزة.
  • دهان المكان بالمادة العازلة المخلوطة شركة عزل خزانات بالرياض.
خطوات العزل الاسمنتي

خطوات العزل الاسمنتي

أفضل انواع العزل الاسمنتي

توجد عدة انواع في العزل الاسمنتي اشهرها ما يلي:

العزل الاسمنتي سمارت هوم

هو عبارة عن عزل يتكون من خلط بودرة وسائل ليتكون الاسمنت ويستخدم في عزل ارضيات الخزانات والمطابخ والحمامات وهو مرن ويقوم بسد المسام الموجودة بالخرسانه ليكون عازل مائي قوى ضد تسربات المياه.

سعر العزل الاسمنتي سمارت هوم

سعر سمارت هوم منخفض بالنسبة لاهميته فهو عزل مائي ممتاز يقوم بسد ثغرات ومسام الخرسانة يتم تطبيقه بعد تنظيف الارضيات الاسطح جيدا.

العزل الاسمنتي سيكا 107

هو عبارة عن دهان اسمنتي بوليمري مكون من مادتين لحماية الخرسانه والمونه لمنع تسربات المياه ويستخدم كعازل في الخزانات والبدرومات وهو سهل الاستخدام وغير سام وغير منفذ للماء وصالح لمياه الشرب.

عزل اسمنتي فوسام

عزل مائي اسمنتي ذو مرونة مركب من خليط من اسمنت ومستحلب لاصق يستخدم في عزل الخزانات والحمامات والمطابخ فهو عازل مائي شديد مانع للتسربات.

عزل اسمنتي سافيتو

هو عبارة عن دهان اسمنتي عازل للماء وذو مرونة كبيرة شديد الالتصاق بالاسطح يمنع تسريب الماء خلال الجدران ومنع ضرر الجدران بالتفاعلات الضارة.

عازل اسمنتي الجزيرة

عبارة عن طلاء اسمنتي يتم دهانه تحت البلاط وهو عازل فلكسي جارد يمنع تسربات الجران والشقوق التي قد تحدث فهو ممتاز جدا لعزل الاسطح.

هل العزل الاسمنتي يرش بالماء؟

نعم يجب رش العزل الاسمنتي بالماء لعدة ايام هذا يزيد من صلابته والتصاقه بالاسطح لكي يقوم كعازل مائي على اكمل وجه ممكن وهو من اهم خطوات العزل الاسمنتي شركة عزل اسطح شينكو.

عيوب العزل الاسمنتي

من عيوبه تأثره بدرجات الحرارة العالية فقد يحدث شقوق بالعزل ولا يمكن السير عليه الا بعد اضافة طبقة حماية للعزل والحفاظ عليه من الصدمات.

العزل الاسمنتي

العزل الاسمنتي

سعر متر العزل الاسمنتي

يختلف السعر باختلاف مساحة المكان المراد عزله وايضا باختلاف نوع المادة على حسب رغبة العميل ولكن مع شركة الرائعون نقدم ارخص اسعار العزل الاسمنتي مع افضل فنيين تطبيقه على كافة انواع الاسطح.

العزل الاسمنتي للخزانات

من افضل انواع العوازل للخزانات العزل الاسمنتي ويتم هذا النوع من العزل قبل العزل الايبوكسي فعزل الاسمنت يسد الثغرات والتشققات في مسام الخرسانة لانه مكون من مواد كيميائية قادرة على غلق مسام الخرسانات ويتميز برخص سعره وجودة التصاقه بالجدران ومنع تسربات المياه من خزانات الجيران كم تكلفة عزل الخزان الارضي.

العزل الكيميائي للخزانات

العزل الاسمنتي هو افضل انواع العزل الكيميائي للخزانات حيث يتكون من مركبات كيميائية عازلة للخزان الارضي والعلوي بافضل تقنيات تركيب العوازل لان الهدف الاول لعزل الخزانات هو منع تسربات المياه منها وتسبب ضرر بالمباني فالمكونات الكيميائية هي خير عمل لذلك.

العزل الاسمنتي للاسطح

يقوم العزل الاسمنتي بعزل الاسطح من تسربات المياه وحمايتها بكل اتقان حيث ان الاسطح تتعرض باستمرار للمياه نتيجة الامطار والسيول او عمليات النظافة فيقوم العزل الاسمنتي بسد ثغور الخرسانة ومنع اي ضرر تسربات اليها باستخدام دهان السطح بالمادة الاسمنتية شركة عزل اسطح بالرياض.

العزل الاسمنتي للحمامات

يتم عمل العزل الاسمنتي في الحمامات عن طريق اولا تنظيف ارضية الحمامات جيدا من اي حصو او رمل ثم القيام بصبة نظافة للحمام ثم نقوم بخلط المادتين سويا ثم توزيع العزل الاسمنتي على كافة ارضية الحمامات بالتساوي ثم اختبار العزل والتاكد من خلوه من التسربات.

العزل الكيميائي للحمامات

افضل العوازل الكيماوي هو العزل الاسمنتي يستخدم في الحمامات لسد المسام ومنع التسربات التي تسبب ضرر ورطوبة بالحمامات سارع بعزل الحمامات بالكيماوي عند انشاء الحمام.

العزل الاسمنتي للمسابح

بعد القيام بتنظيف المسبح نقوم بعمل طبقات عازلة للمسابح لمنع التسربات الناتجة عن تواجد المياه بالمسبح لفترات طويلة يقوم العزل الاسمنتي بسد الثغرات والتشققات مع اضافة عزل الارك بلاك يمنع هذا الخليط تسربات المياه من المسابح تماما وايضا تقدم الشركة ضمانات على عملية العزل.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

اتصل بنا الآن
خدماتنا متاحة على مدار الساعة
تقيمات العملاء
5
5
50.3%
4
20.3%
3
14.2%
2
10.2%
1
5.1%