شركة تنظيف مسابح بالرياض

شركة تنظيف مسابح بالرياض

شركة تنظيف مسابح بالرياض رائدة شركات تنظيف المسابح التي تمتلك خبرة عالية بتنظيف وصيانة المسابح، توفر للعميل مستوى تنظيف مسابح عالي بأرخص الاسعار، تعمل شركة تنظيف مسابح الرياض بمجال التنظيف من 12 عام فهي افضل شركات النظافة العامة بالرياض، تحرص على منح العميل مستوى تنظيف عالي فهي افضل شركة لتنظيف وصيانة المسابح في الرياض.

تعريف الخدمة

خدمة تنظيف من خلالها يتم تنظيف وتعقيم المسابح لكي ينال العميل مستوى تنظيف مسابح عالي، يتم التخلص من الأتربة المرسبة بقاع المسبح، التخلص من الطحالب وغيرها بمعدات حديثة تحافظ على المسبح وتعطينا جودة تنظيف مسابح عالية.

خدمات شركة تنظيف مسابح بالرياض

يوجد داخل شركة غسيل مسابح الرياض باقة ممتازة من اجل مسبحكم عملائنا الكرام ومن أشهرها.

  • تنظيف المسابح بالرياض.
  • صيانة مسابح بالرياض.
  • عزل مسابح بالرياض.
  • كشف تسربات المسابح بالرياض.
  • حل مشاكل انسداد صرف المسابح بالرياض.
  • غسيل مسابح بالرياض.
  • تنفيذ اعمال سباكة بالمسابح في الرياض.

كل شيء له علاقة بالمسابح تستطيع شركة الرائعون افضل شركة غسيل وصيانة مسابح بالرياض القيام به فلا تتردد واطلبها الحين.

شركة تنظيف مسابح بالرياض رخيصة

تعرف شركة – الرائعون – بانها صديقة العملاء وهذا لأن جميع أسعار الخدمات المتاحة بها مناسبة لجميع العملاء الكرام، تحرص بشكل ممتاز على أن ينال العميل مستوى عالي بتنظيف المسابح بنفس الوقت تحرص على منحه سعر تنظيف مسابح رخيص وهذا لأن شركة الرائعون من ارخص شركات تنظيف المسابح وصيانتها بالرياض.

أفضل شركة تنظيف مسابح بالرياض

تتعدد شركات التنظيف التي توفر خدمة تنظيف المسابح من بين خدماتها المتنوعة، لذلك إذا أردت البحث عن أفضل شركة تنظيف مسابح في الرياض فإن شركة الرائعون للتنظيف بالرياض تقدم العديد من الخدمات المتعلقة بالتنظيف، ومنها خدمة تنظيف المسابح بأفضل الإمكانيات والفعالية، وضمان الحصول على النظافة المرجوة وذلك لما تقدمه من مميزات وطرق متنوعة تضمن نظافة مثالية للمسابح.

شركة تنظيف مسابح بالرياض

شركة تنظيف مسابح بالرياض

الأدوات المستخدمة لـ تنظيف المسبح

هناك العديد من الأدوات التي تستخدمها الشركة لضمان الحصول على النظافة الفعالة للمسابح، تلك الأدوات غاية في الأهمية عند تتظيف المسابح، حيث تعد نظافة المسابح مختلفة إلي حد كبير عن نظافة أي من الأشياء الأخري، كنظافة المنازل والفلل وغيرها، ومن بين تلك الأدوات ما يلي:

  1. العمود التلسكوبي: وهي عصا طويلة تستخدم لربط وتثبيت باقي الأدوات اللازمة للتنظيف.
  2. الشبكة الكاشطة: تستخدم لإزالة الحطام المتراكم ، مثل أوراق الأشجار و الحشرات والأغصان وبعض الأشياء الأخرى التي تطفو على سطح الماء أو تحته.
  3. فرشاة خاصة: تستخدم لتنظيف الجدران، والأرضية، والسلالم الخاصة بحوض السباحة.
  4. المكنسة الكهربائية الخاصة بأحواض السباحة: تستخدم لتنظيف أرضية حوض السباحة بعد تثبيتها في العمود التلسكوبي.
  5. الغطاس او موتور الشفط.
  6. المماسح لسحب المياة .
  7. جالون فارغ لخلط المواد.

المواد المستخدمة في تنظيف المسبح

هناك بعض من المواد التي تستخدم أثناء نظافة المسابح لضمان الحصول على النظافة والتطهير والتعقيم اللازم، من بين تلك المواد التي يتم استخدامها ما يلي:

  • الاسيد (هيدرو كلوريد اسيد) تركيز 33%
  •  صابون سائل 
  • ماء عذب
  • أقراص الكلور المعقمة: تستخدم لتعقيم المسبح والمياه.

أسعار صيانة المسابح

تقدم شركة الرائعون للتنظيف  العديد من الخصومات وعروض الأسعار المميزة دائماً من أجل عملائها المميزين، كما تعمل الشركة على مدار أربعة وعشرون ساعة طوال السنة، وتقدم العديد من العروض مثل عرض التعامل الأول، الثاني، والثالث كذلك، وعروضنا لا تتوقف أبداً والخصومات تصل الى أكثر من 50%.

شركة صيانة مسابح بالرياض

تعد المسابح من أكثر الوسائل الترفيهية التي تجذب الكبار والصغار، لذلك فإن الاهتمام بنظافتها وتطهيرها وصيانتها بصورة دورية عوامل غاية في الأهمية لحفظها لأطول فترة ممكنة، ولضمان الحفاظ على الأمان والنظافة أثناء استخدامها، لذلك وفرت شركات التنظيف المختلفة خدمة تنظيف المسابح والتي توفر كافة المهام التي تضمن ضمان نظافة المسبح وتطهيره تطهيرًا كاملُا، ومن هنا فإنه لابد من اختيار شركة تنظيف مسابح في الرياض ذات ثقة واهتمام عالٍ لكل ما تقدمه من خدمات.

تنظيف وصيانة مسابح

تعد الصيانة الدورية للمسابح أمر في غاية الأهمية، لضمان طول العمر المسبح ونظافته وأمانه بشكل دائم، لذلك فإنه بجانب الاهتمام بنظافة وتطهير المسبح لابد من الاهتمام بصياناته بشكل دوري، نقدم خدمة الصيانة الدورية للمسابح، صيانة أسبوعية وشهرية وسنوية. كما أن الصيانة الدورية للمسبح تكون حسب رغبة العميل، وحسب طلبه.

كيفية تنظيف مسبح الاوفر فلو

مسبح الأوفر فلو، هو أحد أنواع المسابح، وهو أحدث موضة في حمامات السباحة، ويتميز هذا النوع بأنه يتطلب مجرى قريب أو متلاصق في المسبح، لطرد المياة الزائدة فيه، بالإضافة إلي ضرورة عمله في مساحات واسعة حيث يتخذ مستوى المياة نفس المستوى بلاط الأرض المحيطة بالمسبح، وأي ما كان نوع المسبح، سواء كان المسبح الخاص بك “مسبح اسكيمر” او ” مسبح اوفر فلو ” فبالتأكيد لديك عصا ومكنسة  للتنقل داخل المسبح، قم بتوصيل الخرطوش بالماسورة الخاصة بالمكنسة على جدار المسبح مع إغلاق صمامات السحب ماعدا المكنسة، مرر مكنسة المسبح على الأرضية برفق لسحب الأتربة والغبار من المسبح وشفطه إلى الفلتر.

كيفية تنظيف مسبح الاسكيمر

يتميز المسبح الاسكيمر بأنه صغير الشكل، ومناسب للمساحات الصغيرة بعكس مسابح الأوفر فلو، كما يتميز بكونه لا يحتاج إلى تكلفة ضخمة في البناء والتصميم لذلك فهو مناسب جدا للفلل الصغيرة، أما عن كيفية تنظيف مسبح الاسكيمر فإنها تتم كالآتي:

  • نظرًا لعدم احتواء المسبح على مجري خارجي أو خزان اضافي فإن يستلزم نفريغ المسبح عن طريق غطاس خارجي، عن طريق مضخة المسبح.
  • يتم خلط الاسيد تركيز 33% مع الماء ويتم تفريش جسم المسبح بالخليط ويكون الخليط بنسبة 1:3.
  • كما يتم غسل جسم المسبح باستخدام الماء والصابون.
  • يتم ضخ مواسير المسبح بالخليط لازالة أي بواقي أو أي رواسب لأي أملاح.
  • ايضا يتم شطف جسم المسبح بالكلور السائل وذلك لتعقيمة.

اسعار تنظيف المسابح

لا تجعل اسعار تنظيف المسابح تخيفك عميلنا الغالي، مع شركة – الرائعون – سوف تمتلك جودة تنظيف وتعقيم مسابح بالرياض عالية بأرخص الأسعار، هي أرخص شركة غسيل مسابح في الرياض، هي افضل واحسن واكبر شركات النظافة العامة بالرياض وارخصهم بالسعر فلا تتردد واطلبها الحين وامتلك خدمة تنظيف مسابح بأقل تكلفة تنظيف المسابح في الرياض.

افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض

افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض

نصائح عامة للحفاظ على المسابح

هناك بعض من النصائح إذا قمت بتطبيقها فهذا من شأنه أن يضمن لك الحفاظ على المسبح والحفاظ كذلك على صيانته ونظافته، من بين تلك النصائح التي نقدمها، ما يلي:

  1. مراقبة مستوى الماء من وقت لآخر.
  2. إضافة كمية من الماء عند إنخفاض مستوى الماء.
  3. التأكد من المضخات والفلاتر بشكل دوري.
  4. مراقبة مستوي الحموضة بشكل دوري، على ألا تزيد نسبة الحموضة عن 7.2

نصائح تساعدنا على استخدام المسابح بطريقة آمنة

تعد المسابح من أهم العوامل الترفيهية للكبار والصغار، لذلك فإن استخدامها بطريقة آمنة أمر ضروري، حفاظًا على سلامتنا وأيضُا ضمان الحفاظ عليها دون تعريضها لأي من أنواع الهلاك أو الاستخدام الخاطئ، لذلك لابد من مراعاة الآتي:

  1. الحفاظ على نظافة مياه المسبح، للوقاية من الأمراض.
  2. التأكد من الفلاتر والمضخات.
  3. يجب تفريغ المسبح بالكامل لتنظيفه سنوياً شركة تنظيف منازل بالرياض.

نصائح شركة الرائعون لتنظيف المسابح

تقدم شركة الرائعون بعض من النصائح لنظافة المسبح، ومن أهم تلك النصائح هي النظافة الدورية والصيانة كذلك للمسبح، حيث أن النظافة تقي من العديد من الأمراض التي قد تحدث بسبب تراكم المياه وتراكم الأوساخ داخل المسبح، بالإضافة إلي الصيانة الدورية والتي تضمن حماية المسبح من أي أعطال محتملة.

الرائعون لتنظيف المسابح بالرياض

شركة الرائعون تقدم خدمة تنظيف المسابح بالرياض، لذلك قم بالتواصل مع الشركة وسوف تقوم الشركة بتزويدك بفريق متكامل لتلبية خدمتكم، والحصول على أفضل المعايير في تنظيف المسابح وتطهيرها.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

اتصل بنا الآن
خدماتنا متاحة على مدار الساعة
تقيمات العملاء
5
5
50.3%
4
20.3%
3
14.2%
2
10.2%
1
5.1%