أفضل شركة غسيل مكيفات شباك بالرياض

أفضل شركة غسيل مكيفات شباك بالرياض

مع أفضل شركة غسيل مكيفات شباك بالرياض لا داعي للقلق من مهمة التنظيف وذلك لأننا نلتزم بكافة الإجراءات الصحيحة التي تضمن لكم عملية تنظيف صحيحة مائة بالمائة دون وقوع أي أضرار تتسبب في تعطيل المكيفات وذلك لأننا نمتلك خبرات طويلة من الفنيين من مختلف الجنسيات والذين يهدفون بشكل أساسي لا شك فيه لتقديم خدمة مميزة ومتكاملة لجميع عملاء الشركة.

تعريف الخدمة

خدمه نظافة مكيفات من خلالها يتم تنظيف المكيفات الشباك بجميع انواعها وجميع احجامها على يد فريق عمل متخصص بتنظيف المكيفات قادر على تنظيف مكيفات الشباك بمهارة، خدمه تنظيف مكيفات الشباك تشمل تنظيف وتعقيم وصيانة مكيفات شباك.

ما هي أفضل شركة غسيل مكيفات شباك بالرياض ؟

تعتبر شركة الرائعون هي الأفضل في مجال تنظيف المكيفات حيث أننا نقدم لكم خدمات على أعلى مستوى بدون توقف جعلنا أفضل شركة غسيل مكيفات شباك بالرياض بأسعار وخصومات لن تصدقها وذلك لأننا نهدف إلى توفير كل ما هو مميز ليليق باسم وسمعة الشركة التي تأسست منذ سنوات وهي :

  • خبرات من الكوادر البشرية التي تقدم لك خدمات على طبق من فضة.
  • امتلاك أجهزة مستوردة متخصصة في تنظيف المكيفات بكفاءة عالية مثل جهاز مضخة المياه.
  • الدقة في العمل لتقديم خدمات عالية الجودة كما يرغب العميل وأكثر شركة تنظيف مكيفات بالرياض.

ماهي مكيفات الشباك؟

كما تعتبر مكيفات الشباك من أجهزة التكييف الأكثر شيوعًا واستخدامًا وذلك بسبب أن أسعارها مناسبة تجعل الإقبال عليها ملحوظ، كما أن مهمة تنظيفها لا تستغرق وقتًا طويلاً أو بذل جهد كبير.

شركة تنظيف مكيفات شباك

شركة تنظيف مكيفات شباك

ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض

سعر تنظيف مكيفات شركة الرائعون للخدمات العامة مناسب واقتصادي للجميع فهي تسعى الى ان ينال جميع العملاء مستوى تنظيف مكيفات عالي تقدم لكم.

  • تنظيف وتعقيم مكيفات شباك بسعر رخيص.
  • صيانة وتصليح مكيفات شباك بسعر رخيص.
  • فك ونقل مكيفات شباك بارخص الاسعار.

هكذا تتمتع بسعر تنظيف مكيفات رخيص بجودة تنظيف مكيفات عالية فهي ارخص شركة تنظيف مكيفات بالمملكة فلا تتردد واطلبها الحين.

تنظيف مكيف الشباك بالمنزل

هناك عدة فوائد عند تنظيف مكيف الشباك بالمنزل ومن أهمها:

  • تقلل استهلاك الكهرباء حيث ان غسيل المكيف الشباك يعمل على سحب كميات قليلة من الكهرباء.
  • إطالة العمر الافتراضي للمكيف وتوفير مبلغ استبداله.
  • يخرج هواء نقي خالي من البكتريا وبالتالي الحفاظ على الجهاز التنفسي للافراد.
  • جعل رائحة المكان جيدة خالية من رائحة الرطوبه والعفن.

محلول تنظيف المكيفات

هل هناك سائل لـ تنظيف المكيفات ؟ يستخدم بخاخ تنظيف المكيفات للتخلص من البقع الموجودة والأتربة للحصول على جهاز بكفاءة أعلى وبعمر افتراضي أطول ويمكنك الحصول عليها بسهولة من المتاجر المتخصصة مع العلم أنها تعطي نتائج تنظيف مضمونة وسليمة.

هل يمكن استخدام بخاخ تنظيف المكيف الشباك ساكو ؟

كما يعتبر بخاخ تنظيف المكيف الشباك ساكو من الطرق الآمنة التي يمكنك من خلالها تنظيف المكيف دون الحاجة إلى فكه أو نقله من مكانه.
يمنحك نظافة بجودة عالية بفضل الاستخدام السهل ويقضى على البكتريا والجراثيم الموجودة على فتحات التهوية بالكامل.

طريقة تنظيف مكيف شباك

تعتبر افضل طريقة لتنظيف مكيفات شباك هي فصل التيار الكهربي عن المكيف، ثم فكه من الجدار ثم نقوم بتغطية الدينموا بكيس حتي لا يتضرر فهو اهم قطعة في المكيف، ثم نقوم بغسيله بمضخة مياه جيدا وتركة يجف ساعتين ثم نقوم بتركيبه في الجدار وتوصل التيار الكهربي به ثم تشغيله.

طريقة تنظيف مجرى المكيف

مجرى المكيف من الأجزاء الضرورية التي يجب المداومة على تنظيفها حتى لا يحدث انسداد وتسريب للمياه من المكيف مع الوقت

ويعتبر استخدام محلول الخل ( خل + ماء ) من الطرق الآمنة لتنظيف المكيف والتخلص من الشوائب العالقة بكل سهولة.

تشغيل مكيف شباك بعد الغسيل

يمكنك الاستعانة بأفضل شركة غسيل مكيفات شباك بالرياض للحصول على عملية تنظيف مضمونة مائة بالمائة.

ويقوم الفني بإبلاغكم بوقت تشغيل المكيف بعد الغسيل وهو ساعتين لضمان التشغيل دون حدوث ماس كهربي او تلف في دينمو المكيف.

أسباب عدم تبريد المكيف الشباك

كما تقل قدرة المكيف على التبريد وذلك بسبب تراكم الأتربة على الفلاتر الموجودة وإهمال تنظيفها ويعتبر هذا السبب من الأسباب الرئيسية لضعف التبريد.

يمكنك أيضًا فحص المكثف الموجود في الوحدة الخارجية أو التواصل معنا لمعرفة المشكلة وحلها على الفور.

لماذا مكيف الشباك يطلع غبار ؟

تراكم الأتربة بصورة كبيرة على المحرك والفلاتر يؤدي إلى خروج غبار من المكيف وذلك بسبب ترك المكيف لفترة طويلة بدوت تشغيل وتنظيف وقد تظهر تلك المشكلة في بداية فصل الصيف والحاجة لتشغيل الجهاز.

غسيل مكيفات شباك

غسيل مكيفات شباك

خروج قطع سوداء من المكيف الشباك

يتسبب اهمال تنظيف مكيفات شباك الى خروج قطع سوداء من المكيف الشباك، وهذا يسبب ازعاج كبير للعملاء والحل هو طلب شركة تنظيف مكيف شباك، فيقومون بفك المكيف وتنظيف المكيف جيدا وجعله نظيف تماما خال من اي قطع سوداء داخله ثم يستخدمون البخاج لازالة اي قطع عالقه ثم يقومون بتعطير المكيف.

غسيل فلتر مكيف شباك

من الضروري غسيل فلتر مكيف شباك على الاقل كل شهر مرة واحدة، لزيادة كفاءة التبريد ولتوفير الكهرباء وغسيل الفلتر امر سهل لا يحتاج الى فني، تقوم بفك الغطاء وسحب الفلتر وغسيله في دوة المياه باستخدام بخاخ تنظيف مكيف الشباك ساكو، ثم تقوم بتنشيفه جيدا ثم تعيد تركيبه مره اخرى واذا تلف الفلتر يمكنك طلب فلتر مكيف شباك للبيع وسوف تحصل عليه.

غطاء مكيف شباك

يمكنك شراء غطاء مكيف شباك والتمتع بالمزيد من الفوائد وهي ان الغطاء يحمي المكيف الضرر بسبب العواصف الترابية كما انه يحمي المكيف من السقوط لا قدر الله وايضا يمنع الطيور والحمام من الوصول للمكيف وتسبب ضرر فيه ويقلل حاجه المكيف الى الغسيل.

عروض تنظيف مكيفات شباك بالرياض ؟

مع شركة الرائعون تمتع بمزايا بدون توقف حيث نقدم لكم عروض وخصومات هائلة.

ولمعرفة المزيد يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء لمعرفة كل ما يدور حول العروض المقدمة على تنظيف مكيفات شباك من جانب الشركة.

سعر غسيل مكيف شباك

لمعرفة سعر غسيل مكيف شباك بالتفصيل عليك التواصل مع خدمة العملاء، حيث يبلغ متوسط سعر تنظيف المكيف حوالي 50 ريال ولكن يختلف السعر باختلاف عدد المكيفات فكلما زاد العدد قل السعر ويختلف السعر ايضا على حسب طلب العميل بفك المكيفات او تنظيفها في مكانها شركة تنظيف مكيفات بجدة.

غسيل التكييف الشباك بالرياض

  • فصل التيار الكهربي عن المكيف.
  • إتباع الطرق الصحيحة للتنظيف أو الاستعانة بفني متخصص إذا كنت لا تعرف طرق تنظيف المكيف.
  • إذا كنت ترغب في تنظيف المكيف دون الحاجة إلى شركة يجب تكييس الوحدة بوضع جهاز بلاستيكي حتى لا تتسرب المياه الخارجة من المكيف إلى الأرضيات.

أسعار تنظيف المكيفات الشباك بالرياض

ارخص شركة تنظيف مكيفات الشباك تستطيع التعامل معها عميلنا الفاضل للحصول على جودة تنظيف مكيفات شباك عالية جدا بارخص التكاليف هي شركة الرائعون للخدمات العامة، توفر لكم اسعار تنظيف مكيفات شباك في الرياض رخيصة للغاية مع أن مستوى جودة تنظيف المكيفات الشباك عالي جدا بها فلا تتردد واطلبها الحين.

رقم شركة تنظيف مكيفات شباك

شركه تنظيف مكيفات شباك الرائعون للخدمات العامة متميزة ومتاحة 24 ساعة فتستطيع الاستعانة بها للحصول على خدمات كثيرة ومنها.

  • تنظيف المكيفات الشباك.
  • تصليح المكيفات الشباك.
  • تعبئة فريون مكيفات شباك.
  • صيانة مكيفات شباك.

خدمات كثيرة تستطيع الحصول عليها عند طلبك رقم شركه تنظيف مكيفات شباك الرائعون للخدمات العامة فلا تتردد واتصل بها الحين وتمتع بجوده صيانة وتنظيف مكيفات شباك لا مثيل لها بالمملكة شركة تنظيف مكيفات بالجبيل.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

اتصل بنا الآن
خدماتنا متاحة على مدار الساعة
تقيمات العملاء
5
5
50.3%
4
20.3%
3
14.2%
2
10.2%
1
5.1%